أفكار متنوعة لغرف نوم أطفال بسريرين 

https://shamlola.s3.amazonaws.com/Shamlola_Images/11/src/7575469fec40f7db80b2d5309061aff1fd9ca14d.jpg

 

تصميم غرفة لطفلين عنصرًا مهمًا في إنشاء منزل عملي ومريح لعائلتك، غالبًا يريد الآباء أن ينمو أطفالهم سعداء ومتفائلين، وتلعب البيئة دورًا كبيرًا في تنمية شخصيات الأطفال. فلذلك من المهم تصميم غرفة أطفال جذابة وممتعة مع ديكور وظيفي لغرفتي نوم لطفلين، ذلك في هذا المقال سنقدم لكِ أفضل تصميم لغرفة نوم  الأطفال مكون من سريرين.

 

1-توفير المساحة لراحة أكثر:

يحب جميع الأطفال الصغار تسلق السلالم والنظر إلى العالم من الأعلى، تعد الراير بطابقين حلاً رائعًا وممتعًا وموفرًا للمساحة لتصميم غرفة الاطفال الصغيرة، يوفر أثاث الأطفال هذا التخزين ويجعل غرفة نوم الأطفال أكثر تنظيماً، كما إضافة صالة الألعاب الرياضية الصغيرة التي توفر للأطفال فرصة لممارسة التمارين الرياضية بانتظام، إضافة رائعة أخرى لغرفة نوم طفلين ليشعرون بالمرح.

 width=


2-للمزيد من المرح أضف لمسات ملونة:

يمكن أن تتضمن ألوان غرفة الأطفال نغمات ناعمة وممتعة، جنبًا إلى جنب مع ألوان مميزة ومثيرة الألوان الفاتحة للغرفة هي الأفضل لديكور غرف نوم الأطفال الصغار، يتعلم الأطفال الصغار بالممارسة لذا اجعل غرفة نوم طفلين واسعة ومناسبة للأنشطة المختلفة.








3-غرف بألوان مبهجة ومختلفة:

غرفة نوم الأطفال هي مزيج من عالمين مصغرين حيث يشعر الأطفال وكأنهم في المنزل وايضًا داخل عالمهم الخاص لذلك يجب أن تتوفر أجواء المرح والبهجة من خلال التزين والالوان المستخدمة في الديكور.








4-استغلال المساحات الكبيرة:

في الغرف المشتركة لا تكون الأسرّة بطابقين هي الحل دائمًا، يسمح فصل أن يكون لكل منها وحدة تخزين خاصة بها. إذا كانت المساحة تسمح لتستغل ذلك.







 

تقييم

إضافة تعليق

بحث عن وصفة

أحدث النصائح

فوائد زيت اللوز المر للجسم وطرق الاستخدام‎

فوائد زيت اللوز المر للجسم وطرق الاستخدام‎

مراجعة كاملة لواقي شمس لاروش بوزيه‎

مراجعة كاملة لواقي شمس لاروش بوزيه‎

غثيان الحامل وطريقة الوقاية والعلاج‎

غثيان الحامل وطريقة الوقاية والعلاج‎

غرف نوم تركية 2023‎

غرف نوم تركية 2023‎

إشتركى فى نشرة الوصفات وهنبعتلك كل يوم وصفة جديدة